سياسة مكافحة غسل الأموال

Anti-money laundering policy
حماية المشتري حماية البائع الأستخدام المقبول إتفاقية المستخدم الخصوصية AML
سياسة مكافحة غسيل الأموال وسياسة إعرف عميلك

من حيث القانون، يعني غسل الأموال إضفاء الطابع القانوني على عائدات الجريمة، أي الإجراءات التي تخفي مصدر الأموال من أجل جعل طبيعتها مشروعة.

تتضمن مكافحة غسل الأموال مجموعة من التدابير الرامية إلى منع استخدام النظام لغسل الأموال أو تمويل الإرهاب.

تقوم باي سيلك بجمع بيانات الهوية لكل عميل، وكذلك عناوين بروتوكول الاتصال، والنشاط عبر الإنترنت، والاتصالات، وبشكل عام، جميع المعاملات التي يقوم بها العميل.

باي سيلك، تراقب جميع العمليات والأنشطة المشبوهة من العملاء والمعاملات المنفذة في ظل ظروف غير عادية. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المعاملات التي لا يكون لها معنى اقتصادي، والمعاملات الكبيرة غير المبررة، والمعاملات التي تشمل أطرافا غير محددة الهوية، والمعاملات المتعلقة بالاستثمارات ذات الطبيعة غير الواضحة.

تحتفظ باي سيلك بالحق في طلب الوثائق الداعمة للمعاملات المشبوهة.

تتم ممارسة العناية الواجبة المعززة على العملاء ذوي العائد المرتفع و / أو العملاء المحتملين / المعاملات المشبوهة. يتم تحديد الغرض من المعاملة حيثما ينطبق ذلك. تقوم باي سيلك بتحسين إجراءات مكافحة غسل الأموال بشكل مستمر لمراقبة المخططات المالية غير القانونية.

تحتفظ باي سيلك بالحق في رفض معالجة أي صفقة في أي مرحلة، عندما نعتقد أن المعاملة مرتبطة بغسل الأموال أو أي نشاط غير قانوني آخر.

باي سيلك يتوافق مع المتطلبات القانونية لمكافحة غسل الأموال . في الحالات المنصوص عليها في التشريعات القانونية ذات الصلة وفقا للمتطلبات القانونية.